Toggle Nav

حكايتنا

Alissar Flowers Story

قصتنا

Alissar Flowers Store

فتّحت أولى بتلات حكاية Alissar Flowers قبل حوالى 40 عاماً في عمّان في الأردن، حين قدّم هادي مزيك لزوجته ميلڤينا هدية ليست كأيّة هدية أخرى بمناسبة ذكرى زواجهما، هدية كانت بذرة فصل جديد في حياة العائلة؛ أهداها نبتة، وكانت هذه اللحظة التي وُجِدَت فيها علامة Alissar Flowers التجارية! منذ ذلك الحين وهذا الاسم آخذ في النمو والازدهار ليصبحمرجعاًلكل ما يتعلّق بعالم الأزهار والباقات الفاخرة والمناسبات الفارهة.


مع Alissar Flowers، يتّخذ احتفالك بمناسباتك العزيزة على قلبك شكلاً جديداً، شكلاً يتميّز بتصاميم الأزهار الفاخرة وفيض المشاعر الجيّاشة والرضا الفعلي. أمّا من ناحية المناسبات، فإنّ فريق Alissar Events قد أصبح اسماً ذا شأن، من الأعراس إلى المناسبات الخاصة وفعاليات الشركات، كل مناسبة حملت توقيع تصميمنا شهادة حيّة على الإبداع والفخامة.

تمتدّ فروع Alissar Flowers عبر الإمارات العربية المتحدة والأردن والكويت وقطر وعبر الإنترنت أيضاً من خلال موقعها الإلكتروني المتميّز. وقد أصبحت العلامة التجارية اسماً له وقعه، ليس بسبب الجودة الفاخرة ومناسباتها المذهلة فحسب، بل بفضل عملية التوصيل المتّسمة بالسلاسة التامّة أيضاً!

تعمل Alissar Flowers على إثراء حياتك، سواء أيّامك الاعتيادية أو مناسباتك الخاصة، بفضل الخبرة الغنيّة بكل ما يتعلّق بالأزهار لمنحك تجربة تخاطب العين بجمالها والروح بإلهامها. فنّانونا المختصّون بالأزهار على أتمّ الاستعداد لتزيين مكتبك أو معرضك أو متجرك بإبداعاتهم الخاطفة للأنظار. وبالنسبة إلى مناسبتك الخاصّة والعزيزة على قلبك، ما عليك سوى الاستمتاع بها بأبهى الطرق وأحلاها مع أجمل الأزهار التي نصمّمها لك من القلب في Alissar Flowers.